حبي سر وجودي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
حياكم الله وبياكم في منتديات حبي سر وجودي

كرستيانو رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
al-aseer f15
عضو برنزي
عضو برنزي
al-aseer f15

كرستيانو رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي  Empty
مُساهمةموضوع: كرستيانو رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي    كرستيانو رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي  I_icon_minitimeالخميس يونيو 23, 2011 10:55 am

[ رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي ]

كرستيانو رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي  NO_TITLE_54141060662_54115221155_600_244

البحري - مهاجم ونجم ريال مدريد البرتغالي كرستيانو رونالدو , يقول بـ ان الفوز بـ بالبطولات مع الفريق , اكثر اهمية من النجاح الفردي , واضاف : انه ليس في منافسة شخصية مع نجم و لاعب برشلونة لونيل ميسي , بينما قد كشف البرتغالي كرستيانو رونالدو بـ
ان لديه إعجاب كبيرة بـ النجم الارجنتيني لونيل ميسي ,’ ولكنه ُ لا يشعر بانه يُنافس نجم كبير ليكون الافضل كمثل ميسي , واضاف : انا لا اتنافس مع لونيل ميسي , انا اتنافس مع جميع الفرق التي نواجهها محليا او خارجيا ً , وقال رونالدو لـ كادينا كوب : ميسي لاعب عظيم ولديه فريق يملك لاعبين كِبار , انا احبه كثيرا ً , واضاف : إنني افضل ان اكون هدافا ً , لكن ميسي قد حقق الدوري الإسباني ودوري ابطال اوروبا , والآن انا اشعر براحة كبيرة افضل من الموسم الماضي , وبشكل فردي ربما كان افضل موسم لي مع ريال مدريد
, وقال رونالدو بـ ان الفجوة بين فريقين متنافسين على الدوري متضائلة , فازو لآنهم الآفضل , ولكن لا يوجد فريق لا يهزم ’ برشلونة لديها لاعبين رائعين ومدرب جيد , لكننا سوف نصل الى القمة , وسنهزم برشلونة ولكنه سيكون صعبا ً بعض الشيء .

تحياتي
al-aseer f15
3deel al-rooo7
عضو مميز
عضو مميز
3deel al-rooo7

كرستيانو رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: كرستيانو رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي    كرستيانو رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي  I_icon_minitimeالثلاثاء يونيو 28, 2011 4:49 pm

يعطيك العافيه اخوي الاسير وصراحه اللاعبين كلهم مميزين بس رونالدو عندي افضل لاني اشجع ريال مدريد

كرستيانو رونالدو : انا لا اتنافس مع ميسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحذاء الذهبي من نصيب رونالدو